الثلاثاء، 17 مايو 2011

ماذا ينقصنا ؟؟
لدينا كل شئ ولكننا لاشئ!!
سؤال تعبت من البحث عن اجابته ولم اجدها حتى الأن

هناك 6 تعليقات:

  1. الله يعطيكم الصحه والعافيه جعل ربي يوفقكم ي ررررررررررب .. ياليت الكل يتعاون نبي بعض الملخصات ياليت تنزلونها لبعض المواد ..

    شكرآ

    ردحذف
  2. العفووو ابشري انا وصديقاتي بنحاول مانخلي ماده الا ننزلها لكم

    ردحذف
  3. السلآم عليكم ..

    يعطيكم العافيه بنوتات ^_^

    الله يوفقكم يَ رب والجميع ..

    في عندي في علم النفس العام

    ناقصني جدول الفرق بين الحاله المزاجيه والله نسيت الباقي ^^"""
    ممكن ترفعونه لي ، واكون شاكرة لكم =)

    ردحذف
  4. الله يوفقك بنااات ويجعلها بموازين اعمالكم

    ردحذف
  5. الله يوفقكم بنات نبي جدول نسب الذكاء مانزلتوه لنا لان الدكتوره تقول مهم

    ردحذف
  6. مشكورين والله يعطيكم العافية
    انا ياحلوين ناقص عندي علم نفس عام
    1\ التعلم
    2\ الذاكرة البشرية
    3\ تصنيف اختبارات الذكاء من محاضرة الذكاء البشرى
    اللي تقدر تنزلها مشكوووووووووووره

    ردحذف